Cosmetic surgery is not considered a luxury anymore; The Cosmetic Surgeon can have an effective role in changing the life of a hopeless depressed woman suffering from obesity, some facial or body defect into a delightful confident person who can face the world confidently and without being shy from her physical appearance. Also a young man with acne scars all over his face or with deformed nose that led to his isolation and lack of confidence can be turned by the art of a cosmetic surgeon into a positive person who can lead a happy enjoyable life.



Dr. Hossam AbolAtta is considered one of the best known cosmetic surgeons in Egypt, he was awarded his degree and finished his training in Ain-Shams university; one of the biggest and oldest Egyptian universities, he also practiced cosmetic surgery in France and Turkey.


Dr. Hossam AbolAtta is specialized in cosmetic surgery where face and breast surgeries are among his main interests in which he received intensive training in Paris by Dr. Daniel Marshak; one of the most famous cosmetic surgeons worldwide.


Among other things he’s exceptionally skillful in the use of endoscope in face and forehead lift cosmetic surgeries. He is very efficient in tummy tuck, liposuction and body reformation.

He is also considered one of the most famous cosmetologists in non-surgical cosmetics.


Dr. Hossam AbolAtta and his team are capable of fulfilling your needs with high efficiency and talent.

Get to know the professor through his TV Interviews


Dr. Hossam AbolAtta pointing out all problems and solutions related to cosmetic surgery.



Rhinoplasty by Dr. Hossam AbolAtta

Dr. Hossam AbolAtta

Breast Augmentation & Reduction techniques by

Dr. Hossam AbolAtta

More information about cosmetic surgeries



Prof.Hossam Abol Atta



Nose cosmetic surgery

Nose cosmetic surgery is one of the most common surgeries, for men and women equally, to fix congenital abnormalities, deformities caused by accidents, injuries or former surgeries, also to cure breathing disorders caused by vomer deformities. Causes may vary but the fact still is that the nose is the most important element of the face and nothing else affects the face look more than the nose; because it’s the most noted part of anyone’s face.

Forehead and eyebrows lift

The eyebrows usually get flaccid due to aging process, which leads to deep wrinkles in the forehead so the forehead lift surgery used as a separate surgery, or as a part of face and neck lift surgery.

Eyelid Cosmetic Surgery

This surgery aims to remove the unwanted fats and skin around the eyes. This surgery usually performed under local anesthesia and takes about 1:30 hour for the upper and the lower eyelid.

Facelift surgery

This surgery aims to fix flaccid skin and muscles and to remove any extra fats off the face and neck. This surgery usually performed under local anesthesia and using painkillers in addition or under general anesthesia. This surgery takes from three to five hours. Most of the patients can go home after the surgery but some of them prefer to stay in the hospital for couple of days

Neck lift surgery

This surgery, basically, performed in the neck by making incisions behind the ears (sometimes in front of it) and under the chine. Then the surgeon pulls the flaccid skin toward the ear and removes it. This surgery does not fit those who have a lot of flaccid skin under the jaw and on the neck, which sometime called by turkey wattle, because they need a complete face-lift surgery for best results.

Chin Cosmetic surgery

Chine plays a very important role that affects the face attractiveness. Large or small chine may negatively affect the balance of the face and its elements. This surgery usually performed under local together with venous painkiller injection or under general anesthesia. Chin bone size reduction is by making an incision in the mouth behind the lower lip. Chin cosmetic surgery is one of the safest cosmetic surgeries also, inflammation is very rare in this surgery. Chin Cosmetic surgery can be performed alongside with jaw surgery in which the teeth and jaw put in their natural position, or alongside with other cosmetic surgeries like nose jobs.

Ear Cosmetic Surgery

This surgery aims to correct ear defects and we prefer to be in early ages to avoid any inconvenience. Ears are easy to fix even its fully complete or not. Most of ear cosmetic surgeries performed the age of 4 to 14.

Breast Enlargement:

this surgery is for the women who suffer from: Small breasts Flappy breasts after birth or breastfeeding Uneven breasts This surgery aims to enlarge the breasts size using silicon cases, which we put under the breast tissues or chest muscles to reach the proper size. تهدف العملية لتكبير حجم الثدي باستعمال اكياس السيليكون ، حيث يتم إدخالها تحت أنسجة الثدي أو العضلة الصدرية بهدف تحقيق حجم مناسب

Breast Reduction

Some women suffer from abnormal breast growth that leads to containing fats, which increase the breast size and cause mastoptosis. In addition, it leads to psychological problems caused by the breast look and physical problems caused by the breast weight like nick and back pain also breathing difficulties, Scoliosis excessive breast growth appears in girls at all ages without any relation to pregnancy or birth.

Breast Lift

When woman’s body loss its shape and begin to get flaccid, the breasts loss its shape and get flaccid too; in this case breast lift surgery will give them their strength back no matter how they size.

Breast Reconstruction

This surgery is to fix congenital malformation that impedes breasts from growing at all after puberty or to rebuild the breasts after mastectomy to cure breast cancer. In case of breast cancer we will discuss the situation and the proper protocol to use with the oncologist responsible, to develop integrate therapeutic program for the patient. Breast Reconstruction surgery can be done using skin from the lower abdomen, the back or the buttocks of the patient also we can use artificial skin. There are many factors that can affect that kind of surgery like the proper time, surgery type, surgery effectiveness after the breast tumor removal and more other factors that have to be studied before choosing the perfect therapeutic plan.

Labioplasty

Who shall have this surgery? Patients suggested for this surgery are those who suffer from the excessive size of the vaginal lips, which causes itching, redness and feeling uncomfortable when wearing tight cloths, or during sexual intercourse.

VAGINAL TIGHTENING surgery:

Vaginal muscles becomes loss and flaccid after giving birth which lead to dissatisfaction for both husband and wife during sexual intercourse so this surgery aims to increase the muscles strength by lifting it alongside with supporting fabrics.


Academic degrees

Academic degrees of Dr. Hossam AbolAtta

Diplomas

• Bachelor of Medicine and Surgery from Ain-Shams University, Faculty of medicine.
• Master of dynamic nose repair and beautification from Ain-Shams University, Faculty of medicine.
• PhD in plastic surgery and laser, Ain-Shams University, Faculty of medicine.

Training after graduation:

• Department of plastic surgery and burns, Ain-Shams University, Faculty of medicine.
• Başkent University, Ankara, Turkey
• Department of plastic surgery, Necker Hospital, Paris

Scientific societies

• Member of the Egyptian Society of Plastic and Reconstructive Surgeons.
• The International Union of Plastic Surgery and reconstruction.
• The International Society of Aesthetic Plastic Surgery (ISAPS)

Professor

Hossam Abol Atta

is accredited by:

More information about cosmetic surgeries



Prof.Hossam Abol Atta



Botox

Botox is used now to removes wrinkles and relax muscles on the face such as vertical lines due to frown and wrinkles around the eyes.

Fillers

This way is used in minor flaccid cases by injecting substances like collagen with 9 month off after every session. These injections delay the need for face lift surgery.

Fat Injection

Fat Injection is made in different areas in the body especially the face to improve the appearance of the skin, show the lips and cheeks and reduce wrinkles. The fat is taken from some areas in the body and re-injected in the areas wanted to be modified. Due to absorbing a part of the fat, the surgery must be repeated when necessary.

Acne marks treatment

Surgery is to be after assuring the stabilization of the patient’s case and without any new acne. To cure acne marks we have to use tow ways or we can do the three ways at once for best results. each way has its pros and cons.

Peeling Skin Syndrome

Surgery is to be after assuring the stabilization of the patient’s case and without any new acne. To cure acne marks we have to use tow ways or we can do the three ways at once for best results. The medical treatment aims to remove the outermost layer of the skin to grow another healthier layer to achieve flat surface.

Hair care and baldness cure

Hair beauty gives the face a pretty touch and gives the one a clear noticeable feature therefor we suffer when find negative symptoms on it which can lead to psychological and sociological problems that push us to the doctor asking him for help to cure wither hair loss or baldness. There are many reasons for hair loss; genetic reasons or acquired reasons, some of it may be temporary or permanent and it may reduce hair density or cause baldness.

Male Breast Surgery (Gynecomastia) treatment

Men have breast glands already which are touchable, precise and solid, located under the nibble in both breasts causing no symptoms but if its diameter exceeds 2 cm and the breast began to be noticeable, then it will be diagnosed as Gynecomastia

Diet

Diet is a nutrition program that depends on safely providing the body with a reduced amount of the calories needed, without suffering or feeling hungry. In addition to that, we add some medicine and exercises to remove any flabbiness, also to lose weight by increasing the amount of energy that body spent.

The lap-band

This surgery is performed in the cases of excessive obesity that have negative response to diet. This surgery is performed using laparoscope to put a band around the stomach to contain less amount of food. It is a very safe and effective surgery if the patient were prepared well for it using the latest surgical technology

Body reshaping surgeries

These surgeries are performed in cases of local obesity or for those who suffer from excessive obesity. Model weight can be achieved by lap-band surgery. We can divide body-reshaping surgery as follows.

1- conservative methods: Those methods are without surgery and used just to deal with small amount of fats or as pre-surgical procedure or as complement to liposuction surgeries. These methods also includes fat lose using laser, flabbiness treatment using LPG endermologie device and massage sessions to reshape the surface fats under the skin.

2- liposuction surgeries These surgeries are used on the fatty areas that have no sign of flabbiness or have a very low degree of flabbiness that allows the skin to retrieve its flexibility to be repositioned in its natural place after the liposuction surgery.

3- liposuction with skin lift This surgery performed on fatty areas that have flabby skin it also include abdomen, arm, thigh and chest lift. It’s performed through specific incisions that are chosen carefully so it leave no noticeable scares


Know more about the professor Hossam Abol Atta

through his TV shows

Ask Dr.Hossam

Dr. Hossam Answers About your Inquiries


Cosmetic surgeries for doctors

Scientific illustration of the cosmetic surgeries for doctors


Never believe …

Daily Advice by Professor Hossam AbolAtta


TV Interviews

Professor Hossam Abol Atta


Beauty is an important aspect of modern life. People today not only want to feel good inside, they also want to look good outside Maybe you are considering enhancing your breasts or your buttocks, or getting rid of that excess of fat, or improving your nose shape, or give a fresher look to your face. Maybe this is too expensive in your country.Or just you look for privacy and discretion. Maybe you are considering having this surgery abroad, but with safety and confidence. ENTER and know all what you have to know about safe and affordable plastic surgery!!

What they say about Professor Hossam AbolAtta

“He is one of the best surgeons in the middle east”


What Prof. Daniel Marshak and some of the patients think about Dr. Hossam

Prof. Daniel Marshak said that “Professor Hossam AbolAtta worked as my first assistant at Necker Hospital and during his work, he showed a great knowledge in the field of cosmetic surgery and a great deal of wisdom in taking medical decisions, moreover he gained a great deal of respect for his patience, knowledge and kindness when dealing with my patients. He was also very punctual and was always taking the best care of my patients.

Eventually I want to express my happiness to get the chance to work with him and I highly recommend him”.

Prof. Daniel Marshak

One of our clients in Kuwait

One of our clients in Morocco

One of our clients in Egypt

He is a cosmetic surgery artist ...

Dr. Hossam AbolAtta’s centers and hospitals group

We guarantee high efficiency competing with and exceeding European and American standards, we are also committed to achieve the best and safest results, and if you want some detailed information or if you have any question about cosmetic surgeries and its prices, please contact us

More details

أستاذ دكتور حسام ابو العطا


لم تعد جراحات التجميل ترفاً أو من الكماليات؛ فجراح التجميل يستطيع مثلا أن يحول سيدة أو فتاة تعانى من اللإكتئاب بسبب السمنة أو بسبب عيب ظاهر فى الوجه أو الجسـم إلى شخصية مقبلة على الحياة, واثقة من نفسها تسطيع مواجهة الناس بدون خجل وكذلك الشاب الذى تشوهت بشرته بندبات حب الشباب أو بأنف مشوه أو صلع مبكر جعله شخص منطوى مبتعد عن الناس فاقد الثقة فى النفس فقد يستطيع جراح التجميل مساعدة هذا الشاب فيعيده إلى المجتمع شخص إيجابى و يعيد له البسمة و الفرحة واللإستمتاع بالحياة.



الدكتور / حسام أبو العطا هو جراح تجميل مصري تلقى تعليمه وتدريبه في واحدة من أكبر جامعات مصر وهي جامعة عين شمس ، كما أنه تدرب ومارس جراحات التجميل في كل من فرنسا وتركيا .


• ويعتبر الدكتور / حسام أبو العطا متخصص في جراحات الجمال وبالأخص جراحات تجميل الوجه والثديين حيث تلقى تدريب مكثف عليها في باريس على يد أشهر جراح تجميل في العالم ( دكتور / دانيال مارشاك ) ..


• كما أنه ماهر في استخدام المناظير في جراحات شد الجبهة والوجه وبالإضافة إلى ذلك فالدكتور / حسام أبو العطا ذو كفاءة عالية خاصة في جراحات شد البطن وشفط الدهون وتنسيق والقوام..

• كما أنه يعد واحد من أشهر أطباء التجميل في استخدام الطرق غير الجراحية للتجميل ..


• الدكتور / حسام أبو العطا هو وفريقه قادرون بإذن الله على تلبية رغباتكم بأمان وبمستوى دقة ومهارة عاليتين ..

تعرف اكثر علي البروفيسور عن طريق لقاءاته التلفزيونية


يستعرض الدكتور حسام أبو العطا المشاكل والحلول الخاصه بكل ما يتعلق بعالم التجميل



علاج مشاكل الأنف وتجميلها مع البروفيسور الدكتور

حسام أبو العطا

فنيات تكبير وتصغير الثدى مع البروفيسور الدكتور

حسام أبو العطا

معلومات تهمك عن عمليات التجميل



البروفيسور الدكتور حسام أبو العطا



تجميل الانف

عملية تجميل الأنف من أكثر العمليات التي تجرى للرجال والنساء على حد سواء، لمعالجة تشوهات ناتجة عن حوادث أو إصابات أو عمليات جراحية أو تشوهات خلقية، ولمعالجة مشاكل التنفس الناتجة عن تشوه بالحاجز الأنفي. ومهما اختلفت الأسباب فان شيئا واحد يبقى جليا وهو أن لاشيء يؤثر على شكل الوجه أكثر من حجم و شكل الأنف. وذلك لان الأنف يعتبر من أكثر ملامح الوجه لفتا للنظر.

شد الجبين ورفع الحاجبين

نتيجة للتقدم في السن يحدث ترهل في الحاجبين خاصة في المنطقة الجانبية تؤدي الى مظاهر الكبر وتتكون تجاعيد بالجبهة عادة تكون عميقة عند منبت الرأس . لذلك تجرى عملية شد الجبين ورفع الحاجبين لإزالة التجاعيد في الجزء العلوي من الوجه كعملية منفصلة او كجزء من عملية شد الوجه و الرقبة.

جراحة الجفون التجميلية

تهدف هذه الجراحة إلى التخفيف من الدهن و الجلد الزائد الذي يحيط بالعينين .تتم هذه الجراحة عادةً تحت التخدير الموضعي. وتستغرق حوالى الساعة و نصف الساعة للجفنين العلوي و السفلي

عملية شد الوجه

تعنى عملية شد الوجه بتصحيح تهدل الجلد و العضل و بالتخلص من الدهون الزائدة في الوجه و العنق . تجرى العملية عادةً تحت التخدير الموضعي مع إضافة المسكنات أو تحت التخدير العام و تستغرق من ثلاث إلى خمس ساعات . و يمكن لمعظم المرضى العودة إلى المنزل بعد الجراحة على أن البعض منهم يفضل ملازمة المستشفى لأيام معدودة.

عملية شد العنق

ترتكز هذه العملية على منطقة العنق ويتم خلالها إجراء شقوق جراحية خلف الأذن (وأحياناً أمامها) و تحت الذقن أيضًا ثم يرفع الجراح الجلد المترهل و يسحبه إلى جهة الأذن ثم يتخلص منه. لا تلائم هذه العملية الأشخاص الذين يعانون من كمية كبيرة من الجلد المترهل تحت الفك وأمام العنق (التي تسمى أحياناً بكرة الديك الرومي) لأنهم بحاجة إلى عملية شد وجه كاملة للحصول على أفضل النتائج.

جراحة الذقن التجميلية

يلعب الذقن دورًا مهماً في شكل جانبية الوجه فالذقن الكبير أو الصغير قد يسبب عدم توازن مع ملامح الوجه الأخرى. تتم جراحة الذقن تحت التخدير الموضعي مع مسكن يحقن في الأوردة أو تحت التخدير العام. يصغّر حجم الذقن من خلال إجراء شق في الفم خلف الشفة السفلى . ثم يتم تقليص العظمة بواس تعد جراحات الذقن التجميلية آمنة. كما أن التهاب الجرح نادر حصوله. و يجوز إجراء جراحات الذقن التجميلية بالتزامن مع جراحة الفك حيث يتم إعادة الأسنان و الفك إلى وضعهما الطبيعي أو مع جراحات تجميلية أخرى كعملية تجميل الأنف.

جراحة الأذن التجميلية

تهدف هذه الجراحة إلى تصحيح عيوب الأذن. و يستحسن التخطيط لها في عمر مبكرتجنبًا للمضايقات. هذا و تكون الأذن لينة لتقويمها و كاملة أو شبه كاملة النمو. تتم معظم جراحات الأذن بين الرابعة أو الرابعة عشر من العمر.

تكبير الثديي

تجرى للنساء اللواتي يعانين من 1-صغر في حجم الثديين 2-أو لتعويض حجم الانسجة التي تفقد من الثديين بعد الحمل والولادة 3-أو لمعالجة عدم تساوي الثديين في الحجم تهدف العملية لتكبير حجم الثدي باستعمال اكياس السيليكون ، حيث يتم إدخالها تحت أنسجة الثدي أو العضلة الصدرية بهدف تحقيق حجم مناسب

تصغير الثديين

تعاني بعض السيدات من نمو غير طبيعي في نسيج الثدي وتجمع دهون به يؤدي الى كبر حجم الثدي مصحوب بترهل وتدلي .. تؤدي الى : - مشاكل نفسية ناتجة عن مظهر الثدي .. ومشاكل صحية ناتجة عن الوزن الزائد منها - آلام الظهر والرقبة - تقوس العمود الفقري - صعوبة التنفس - ويحدث نمو الثدي الزائد ايضاً للفتيات دون اسباب لها علاقة بالسن أو الحمل والولادة

رفع الثديين

عندما يفقد جسم المرأة قوامه ويترهل يبدأ الثديان بالتدلي والترهل أيضا مما يفقدهما شكلهما وتماسكهما، تجرى عملية جراحية لرفع الثديين تعيد لهما تماسكهما مهما كان حجم الثديين

إعادة بناء الثدى

تجرى هذه الجراحة إما للعيوب الخلقية التى تؤدى إلى عدم تطور الثدى نهائياً فى سن البلوغ او نتيجة استئصال الثدى لعلاج الأورام السرطانية. وفى حالة الأورام السرطانية يتم تحديد البروتوكول الملائم لكل مريضة بعد مناقشة طبيب وجراح الأورام للوصول إلى برنامج العلاج المتكامل لذات المريضة. ويمكن إعادة بناء الثدى باستخدام نسيج ذاتى من اسفل البطن أو الظهر أو الأرداف أو باستخدام ممدات صناعية. وهناك العديد من العوامل المؤثرة فى هذا النوع من العمليات من حيث تحديد التوقيت الملائم لإجراء الجراحة ونوع الجراحة ومدى تأثر العملية بمتابعة الورم بعد استئصاله وغيرها من العوامل التى يجب دراستها قبل تحديد العلاج الأمثل

عمليات تجميل شفرتي المهبل (Labioplasty)

* من هم المرضى المرشحين لمثل هذه العمليات ؟ المرضى المرشحين لمثل هذه العمليات هم المرضى الذين يعانون من طول زائد للشفرتين مما يؤدي إلى تحسس واحمرار في تلك المنطقة والشعور بعدم الراحة عند لبس الملابس الضيقة وعند ممارسة الحياة الجنسية ( الجماع)تهدف العملية لتكبير حجم الثدي باستعمال اكياس السيليكون ، حيث يتم إدخالها تحت أنسجة الثدي أو العضلة الصدرية بهدف تحقيق حجم مناسب

عمليات تضييق وتجميل المهبل: ( Vaginal Tightening Surgery )

عادة بعد الولادة تتعرض عضلات المهبل للارتخاء ومما يؤدي إلى الشعور بتوسع منطقة المهبل وعدم الرضا خلال عملية الجماع من كلا الطرفين لذلك هذا ا لنوع من العمليات يهدف إلى زيادة قوة عضلات المهبل عن طريق شدها وشد الأنسجة الداعمة للمهبل


الدرجات العلمية

الدرجات العلمية للاستاذ الدكتور حسام أبو العطا

الشهادات

• بكالوريوس الطب والجراحة | كلية الطب | جامعة عين شمس
• ماجستير ديناميكية إصلاح وتجميل الأنف | كلية الطب | جامعة عين شمس
• دكتوراه في جراحة التجميل والليزر | كلية الطب | جامعة عين شمس

التدريب بعد التخرج

• قسم جراحات التجميل والحروق كلية الطب | جامعة عين شمس
• جامعة باشكنت | أنقرة | تركيا
• قسم جراحات التجميل | مستشفى نكير | باريس

الجمعيات العلمية

• عضو الجمعية المصرية لجراحى التجميل والاصلاح
• عضو الاتحاد الدولي لجراحة التجميل والاصلاح
• عضو الجمعية الدولية لجراحة التجميل

البروفيسور

حسام أبو العطا

معتمد من قبل كل من

معلومات تهمك عن عمليات التجميل



البروفيسور الدكتور حسام أبو العطا



البوتوكس

يستعمل البوتوكس حالياً لإزالة التجاعيد و إرخاء العضلات في مناطق محددة من الوجه كالخطوط العمودية الناتجة عن العبوس و التجاعيد حول زاويتي العينين الخارجتينتهدف العملية لتكبير حجم الثدي باستعمال اكياس السيليكون ، حيث يتم إدخالها تحت أنسجة الثدي أو العضلة الصدرية بهدف تحقيق حجم مناسب

الحقن المالئة (Fillers )

تستخدم هذه الطريقة فى حالات الترهلات البسيطة عن طريق حقن مواد مثل الكولاجين على فترات بينها حوالى تسعة أشهر وهذه الحقن تعمل على تأجيل عملية شد الوجه

حقن الدهون

يتم حقن الدهون في مناطق مختلفة من الجسم أهمها الوجه لتحسين منظر الجلد ولابراز الشفتين والخدين وتخفيف التجاعيد، يتم سحب الدهن من بعض مناطق الجسم ويعاد .حقنه في المنطقة المراد تعديلها ونظراً لامتصاص جزء من الدهن فان الامر يتطلب تكرار العملية عند الضرورة

علاج اثار حب الشباب

تم التعامل معه جراحيا بعد استقرار الحالة تماما وعدم ظهور حبوب جديدة ، ومع تواجد العديد من الطرق العلاجية فإنه قد تتم المعالجة باختيار طريقتين أو ثلاثة في آن -:واحد للحصول على نتيجة حسنة مع العلم أن لكل منها مميزاته وعيوبه

تقشير البشرة

تم التعامل معه جراحيا بعد استقرار الحالة تماما وعدم ظهور حبوب جديدة ، ومع تواجد العديد من الطرق العلاجية فإنه قد تتم المعالجة باختيار طريقتين أو ثلاثة في آن -:واحد للحصول على نتيتقشير البشرة تدخل علاجي يهدف الى ازالة الطبقة السطحية للبشرة لتنمو طبقة جديدة اكثر نضارة ولتحقيق سطح مستوي

العناية بالشعر وعلاج الصلع

تناسق الشعر وهيئته تضفي على الوجه لمسة جمال ، وتكسب الأنسان سمة واضحة ومميزة ولهذا يشعر الإنسان بمعاناة حينما يتعرض الشعر لتغيرات ومظاهر مرضية قد تكون السبب في اضطرابات نفسية ومشاكل اجتماعية مما يعجل من طلبه استشارة طبية إما لعلاج تساقط الشعر أو علاج الصلع وأسباب تساقط الشعر متعددة منها أسباب وراثية أو أسباب مكتسبة مرضية وقد يكون عارض أو دائماً وأيضاً قد يؤدى إما إلى نقص كثافة الشعر أو الصلع في منطقة ما من فروة الرأس

علاج كبر حجم الثدي عند الرجال

بالرغم من ان الرجال يملكون غدة ثدي ملموسة ومحددة الاطراف ولها نوع من الصلابة وتقع تحت الهالة والحلمة في أحد أو كلا الطرفين ومن دون ان تسبب اي اعراض، إلا أنه عندما يتجاوز قطر الغدة لسنتيمترين ويصبح شكل منطقة الثدي ملحوظا أو ملموسا ولافتا للنظر فإن .الحالة تشخص طبيا بما يعرف بتضخم الثدي عند الرجال أو بثدي المرأة

الحميات الغذائية

وهى تعتمد على إمداد الجسم بالسعرات الحرارية التى تساعده على فقدان الوزن بصورة آمنة عن طريق برامج غذائية لتقليل كمية الطاقة الداخلة إلى الجسم بدون معاناة أو جوع. وفى هذا الأطار يمكن إضافة بعض العقاقير مع مزاولة بعض التمارين الرياضية الخاصة لإزالة .الترهلات الموجودة بالجسم وهذا يساعد على التخلص من الوزن عن طريق زيادة الطاقة الخارجة من الجسمتهدف العملية لتكبير حجم الثدي باستعمال اكياس السيليكون ، حيث يتم إدخالها تحت أنسجة الثدي أو العضلة الصدرية بهدف تحقيق حجم مناسب

عمليات ربط وتحزيم المعدة

وهى عمليات تجرى فى حالات السمنة الزائدة مع عدم جدوى الحميات الغذائية أو فى حالة السمنة المفرطة، وهى عمليات تجرى باستخدام منظار البطن لوضع حزام حول المعدة لتصغير الحجم الفعال من المعدة لإستيعاب كميات أقل من الطعام، وهى عمليات آمنة وفعالة إذا تم .إجراؤها بعد التحضير الكافى للمريض مع استخدام أحدث التقنيات الجراحية

عمليات أعادة تنسيق الجسم

وهى عمليات التجميل التى تجرى إما فى حالات السمنة الموضعية أو لمن كانوا يعانون من سمنة مفرطة، ويتم تحقيق الوزن المثالى، إما .من خلال عملية تحزيم أو ربط المعدة ويمكن تقسيم عمليات إعادة نتنسيق الجسم إلى

1- أساليب تحفظية وهى الوسائل غير الجراحية التى تستخدم كوسيلة لعلاج التجمعات الدهنية البسيطة أو كوسيلة مساعدة للجراحة إما للتحضير قبل عمليات .شفط الدهون أو كمكمل لما بعد شفط الدهون. وهذه الوسائل تشمل: * تكسير الشحوم بجهاز الليزر علاج ترهلات الجلد (السيللوليت) بجهاز الأندرومولوجى ( L P G ) ويتضمن جلسات مساج للجسم لأعادة توزيع الشحوم السطحية .تحت الجلد

2- عمليات شفط الدهون ويتم إجراؤها لأماكن التجمعات الدهنية فى حالة عدم وجود ترهلات بالجلد أو مع وجود ترهلات بسيطة فى حدود ما يسمح للجلد باستعادة .مرونته لإعادة الوضع الطبيعى بعد عمليات الشفط

3- عمليات شفط الدهون مع شد الجلد ويتم إجراؤها لأماكن التجمعات الدهنية مع وجود ترهلات بالجلد. وهى تشمل عمليات شد البطن والفخذ والذراع ورفع الصدر. وتتم من .خلال فتحات يتم إختيارها بعناية شديدة بحيث لا تترك أثاراً ظاهرية واضحة


تعرف اكثر علي الاستاذ الدكتور حسام أبو العطا

عن طريق الفيديوهات و اللقاءات التلفزيونية

اسأل دكتور حسام

اجابة دكتور حسام عن استفساراتكم


عمليات تجميل للاطباء

شرح علمي مفصل لعمليات التجميل للاطباء


اوعي تصدقي

كل يوم نصيحه مع ا. د/ حسام أبو العطا


اللقاءات التلفزيونية

مع ا.د/حسام أبو العطا اولا باول


المهمة الأساسية لجراح التجميل هى إستعادة التناسق و التوازن لجزء من أجزاء الجسم عن طريق أستعادة مقاييس الجمال لهذا الجزء. فجراح التجميل الماهر هو الذى يجرى الجراحة بدون مبالغة فى الأصلاح وبدون أن يلاحظ المريض أو المحيطون به أية تغيرات ملحوظة فى الملامح. فجراح التجميل"نحاتجيد سواء كان ذلك "نحت الوجه" أو "نحت الجسم". لم تعد جراحات التجميل ترفا أو من الكماليات؛ فجراح التجميل يستطيع مثلا أن يحول سيدة أو فتاة تعانى من اللإكتئاب بسبب السمنة أو بسبب عيب ظاهر فى الوجه أو الجسـم إلى شخصية مقبلة على الحياة, واثقة من نفسها تسطيع مواجهة الناس بدون خجل . وكذلك الشاب الذى تشوهت بشرته بندبات حب الشباب أو بأنف مشوه أو صلع مبكر جعله شخص منطوى مبتعد عن الناس فاقد الثقة فى النفس فقد يستطيع جراح التجميل مساعدة هذا الشاب فيعيده إلى المجتمع شخص إيجابى و يعيد لهالبسمة و الفرحة والأستمتاع بالحياة.

ماذا يقول الناس عن البروفيسور الدكتور

" تم اختياره كواحد من أفضل الجراحين في الشرق الأوسط "


تعرف علي رأي البروفيسور الدكتور دانيال مارشاك وبعض أراء المرضي بالاستاذ الدكتور حسام أبو العطا

يقول الدكتور دانيال مارشاك بان الدكتور حسام أبو العطا كان يعمل مساعدا اول لي في مستشفي نيكير بباريس و قد اظهر فى هذه الفتره علما واسعا في جراحة التجميل وحكمة بالغة في اتخاذ القرارات الطبية. وكان يحظى على تقدير شديد من مرضاي لصبره و علمة و لطفة في التعامل. كما كان دائما ملتزما في مواعيده و دائم التواجد لرعايه مرضاه.

اخيرا احب ان اعبر عن بالغ سعادتي ان اتيحت لي فرصه التعامل معه و اوصى بشده جميع الجهات المهتمه بالحظو بهذه الفرصه

البروفيسور الدكتور دانيال مارشاك

احدي عملائنا من الكويت

احدي عملائنا من المغرب

احدي عملائنا من مصر

جراح بدرجة فنان...

مجموعة مراكز ومستشفيات الدكتور حسام أبو العطا

نحن نضمن لكم الجودة و الكفاءة العالية التي تضاهى بل تتفوق على أوروبا و امريكا كما أننا ملتزمون أمامكم بتحقيق أحلى و آآمن النتائج باذن الله إذا كنت ترغب بالحصول على معلومات تفصيلية أكثر، أو إذا كان لديك أيّ استفسار حول العمليّات التجميلية وتكاليفها اتصل بنا

تعرف علي مزيد من التفاصيل